Online Shopping in Saudi Arabia for Sports & Fitness equipments, accesories, clothing and supplements.

أهلاً بك


English

الشروط والأحكام

متجر فاء الإلكتروني www.faasporta.com

مصطلحات:

فاء: اسم العلامة التجارية وهي مملوكة من شركة الحياة الاستثمارية بشهادة رقم 1440028790

نوفر لكم البضائع والخدمات الموجودة على الموقع حسب الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية لدينا وأحكام وشروط وسياسات أخرى قد تجدونها من خلال موقعنا بشأن وظائف محددة، ومزايا، وعروض أو خدمة العملاء، التي تعتبر جميعها جزءًا من أو متضمنة في هذه الأحكام والشروط.

دخولك إلى الموقع أو استخدامه هو بمثابة إقرار منك بأنك قد اطلعت وقرأت الشروط والأحكام وفهمتها ووافقت على الالتزام بها التزامًا كاملاً دون قيد أو شرط.

 

 الملكية الفكرية:

نحن نمنحك صلاحية شخصية غير قابلة للتحويل أو التنازل وقابلة للإلغاء نوفرها لك كجزء من الموقع الإلكتروني، وذلك لغرض واحد يتمثل في تمكينك من استخدام خدماتنا والاستمتاع بمزاياها، وهذا على النحو المقرر من قبل فاء ووفق الطريقة التي تسمح بها الشروط والأحكام.

ويحظر الاستخدام التجاري أو الاستخدام نيابةً عن الغير، ما لم نسمح بذلك صراحةً وخطيًا بصورة مسبقة. ويترتب على أي خرق لهذه الشروط والأحكام الإلغاء الفوري للرخصة الممنوحة بمقتضى هذه الفقرة دون سابق إنذار لك، ودون المساس بأي حقوق أخرى.

جميع حقوق النشر والعلامات التجارية والأسماء التجارية والمظهر التجاري والتصميمات وسمات الموقع الإلكتروني وأي شكل من الأشكال الأخرى للملكية الفكرية والمواد والحقوق الأخرى المرتبطة بالموقع، بما في ذلك البرامج وكود إتش تي إم إل وغيره من الأكواد المستخدمة في الموقع الإلكتروني أو عناوين الصفحات أو الصور أو النصوص أو الرسوم التوضيحية أو التنسيقات أو الشعارات أو التصاميم أو الأيقونات أو الصور أو البرامج أو المقاطع الموسيقية أو التنزيلات أو مقاطع الفيديو (إجمالاً، “الملكية الفكرية”)، هي — وتظل في جميع الأوقات— ملكية وحقًا أصيلاً لفاء و/ أو هي ملكية لصاحب كل منها، كما أنها محمية من قبل المملكة العربية السعودية وقوانين العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الدولية.

ويجوز الوصول إلى الملكية الفكرية وجميع المواد الأخرى المعروضة على موقعنا الإلكتروني وعرضها وتنزيلها وطباعتها فقط للاستخدام الشخصي غير التجاري، وذلك حسبما يجيزه صراحةً متجر فاء

ولكن (1) بشرط ألا تجري أي تعديل أو تغيير على الملكية الفكرية بأي شكل من الأشكال،

و (2) ألا تقدم أو تتيح الملكية الفكرية لأي طرف ثالث كنوع من التجارة.

ولن تكتسب أي حق من حقوق التأليف والنشر أو العلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية على الإطلاق فيما يتعلق بالملكية الفكرية. ولا يؤول لك أي ترخيص أو حق أو مصلحة في أي مواد أو برامج كأثر مترتب على استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني أو على وصولك إلى الملكية الفكرية أو عرضها أو تنزيلها أو طباعتها.

ولا يجوز لك نسخ (باستثناء ما هو مبين أعلاه) أو نشر أو بث أو توزيع أو عرض أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من أي من مواد الملكية الفكرية أو من موقعنا الإلكتروني أو بيعها أو المشاركة في أي بيع أو استغلال لها بأي شكل من الأشكال، سواء كليًا أو جزئيًا. ولا يجوز استخدام الملكية الفكرية إلا باعتبارها مورد للتسوق. ويُمنَع منعًا باتًا أي استخدام آخر للملكية الفكرية، بما في ذلك نسخها أو تعديلها أو توزيعها أو بثها أو إعادة نشرها أو عرضها أو أدائها.

فاء هي المالك الحصري أو المرخَّص لها للملكية الفكرية بشكل حصري (حسب مقتضى الحال)، وهي المرخَّص لها بشكل حصري لاسم النطاق www.faasporta.com

يجوز فاء أن توفر محتوى مملوكًا لأطراف ثالثة (“محتوى أطراف ثالثة”) أو روابط لمواقع إلكترونية لأطراف ثالثة (“مواقع أطراف ثالثة”) كخدمة للمهتمين بهذه المعلومات. ولا تراقب فاء أي محتوى لأطراف ثالثة أو مواقع أطراف ثالثة ولا تصدِّق على محتواها وليس لديها أي سيطرة عليها، ولا يعني إدراج روابط لمحتوى أطراف ثالثة أو لمواقع أطراف ثالثة وجود أي ارتباط أو علاقة بين فاء والأطراف الثالثة ذات الصلة.

ولا تضمن فاء أو تقِّر بدقة أو كمال أي محتوى أطراف ثالثة أو أي مواقع أطراف ثالثة ولا تصادق على مدى دقتها أو كمالها. كما فاء ليست مسؤولة عن تحديث أو مراجعة محتوى الأطراف الثالثة أو مواقع الأطراف الثالثة. ويكون استخدامك لمحتوى الأطراف الثالثة ومواقع الأطراف الثالثة على مسؤوليتك. ولا يعكس بالضرورة محتوى الأطراف الثالثة، بما في ذلك تعليقات مستخدمي محتوى الأطراف الثالثة التي ترد إلى فاء، وجهات نظر فاء الخاصة

في ضوء ما سبق، لن تتحمل فاء المسؤولية لأي سبب كان على الإطلاق عن محتوى الأطراف الثالثة و/ أو مواقع الأطراف الثالثة، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر، توفير مصادر خارجية أو المحتوى أو الإعلانات التجارية أو المنتجات أو الخدمات أو أي معلومات أو بيانات أخرى متوفرة على الموقع الإلكتروني أو من مصادر خارجية.

شروط البيع:

  1. الأهلية:

شراء المنتجات من خلال الموقع الإلكتروني مقصور حصرياً على الأطراف الذين يمكنهم قانوناً إبرام عقود على الإنترنت وفقاً لقوانين المملكة العربية السعودية.

وحتى يمكنك إجراء عمليات الشراء على الموقع الإلكتروني، يجب عليك تقديم بياناتك الشخصية، بما في ذلك اسمك واسم عائلتك الحقيقيين ورقم هاتف جوال صحيح وعنوان بريد إلكتروني سليم وتفاصيل الدفع وعنوان صحيح لتحصيل الفواتير والمعلومات الأخرى المطلوبة وفق ما هو مقرر. كما أنك تقر وتضمن بأن تفاصيل الدفع التي تقدمها سارية وكاملة وصحيحة، وتؤكد على أنك الشخص المشار إليه في معلومات الفواتير المقدمة.

الموقع الإلكتروني متوافر فقط للأشخاص الذين يستوفون شروط فاء بشأن الأهلية والدفع الالكتروني، وهم أولئك الذين يحملون بطاقة ائتمان سارية المفعول صادرة من مصرف مقبول لدى فاء، وأولئك الذين أذنوا لنا بإجراء خصم من بطاقات الائتمان الخاصة بهم لقيمة السعر الإجمالي للمنتجات التي يشترونها، بما يشمل أي ضرائب أو رسوم توصيل، إن وجدت. والمنتجات التي تُشترى تكون للاستخدام الشخصي ولتقديمها كهدية فقط، ولا يجوز إعادة بيعها أو استخدامها لأغراض تجارية أو لتحقيق أية مكاسب تجارية أخرى. وتحتفظ فاء بالحق في فرض قيود على الكميات المتعددة من قطعة بعينها، والتي تُشحن إلى عميل أو عنوان واحد بعينه.

عندما تطلب شراء منتج (منتجات)، فإنك بذلك تأذن صراحةً لـ فاء بالتحقق من بطاقة الائتمان وبنقل أو إرسال أو الحصول على معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو معلومات التقارير الائتمانية (بما يشمل أي معلومات محدَّثة) إلى أو من أطراف ثالثة للمصادقة على هويتك والتحقق من صحة بطاقتك الائتمانية وللحصول على التفويض الأولي باستخدام البطاقة و/أو إجازة عمليات الشراء الفردية، وذلك حسبما نراه ضرورياً. وتُعد موافقاً على أنه يجوز لنا استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها لغرض إجراء عمليات التحقق اللازمة لمكافحة الاحتيال والغش، وأنه يجوز الكشف عن هذه المعلومات الشخصية لمرجع ائتماني أو لوكالة معنية بمكافحة الاحتيال والغش، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات.

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على المعلومات المتعلقة بكيفية استخدامنا للبيانات الخاصة بك.

  1. طلب المنتجات:

المنتجات المتوفرة على الموقع الإلكتروني، بما في ذلك أي عينات أو هدايا مع عمليات الشراء قد تعرضها فاء عليك، هي للاستخدام الشخصي أو للهدايا فقط. ولا يجوز لك بيع أو إعادة بيع أي منتجات تشتريها أو تحصل عليها بأي طريقة أخرى خلاف ذلك من فاء.

تخضع المنتجات المعروضة للبيع على الموقع الإلكتروني للقبول ومدى التوافر. وفي حال لم نتمكن، لأي سبب من الأسباب عقب وضع طلب لمنتج (منتجات)، من توفير منتج معين، سنُبلغك في أقرب وقت ممكن وسنقوم بإلغاء طلبك بالكامل.

تخضع جميع الطلبات للقبول ونحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك عدم الدقة أو وجود أخطاء في المنتج أو في معلومات التسعير، أو عدم تمكننا من الحصول على إذن بتحصيل الثمن، أو لأن ثمة قيود على التوصيل تنطبق على قطعة بعينها، أو لأن القطعة المطلوبة لا تفي بمعايير مراقبة الجودة التي نطبقها ويجري سحبها، أو لأنك لا تفي بمعايير الأهلية المنصوص عليها في الشروط والأحكام أو بسبب أي مشكلة أخرى نكتشفها.

سوف تحتفظ فاء بسجل للمعاملات الخاصة بك لمدة لا تقل عن عشر سنوات وستبقي ذلك السجل لمدة معقولة.

بمجرد أن يُوضع الطلب الخاص بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن تفاصيل طلبك. ولا تُعد رسالة البريد الإلكتروني هذه قبولاً لطلبك، بل هي تأكيد على أننا قد تلقينا طلبك.

في حالة عدم إلغاء الطلب، سيكون قبول طلبك قد اكتمل عند انتهائنا من تعبئته وفي هذه اللحظة ستتلقى رسالة بريد إلكتروني ثانية للتأكيد على أن طلبك قد تم قبوله وتم ارساله. وعليه، يُبرَم عقد البيع في المملكة العربية السعودية في لحظة الموافقة، وستكون لغة العقد هي اللغة العربية. وليس من سلطة معالج الدفع الذي يمثل طرفاً ثالثاً نستعين به ولا شركة النقل التي نرشحها قبول طلب نيابةً عن فاء.

يجوز لنا رفض معالجة معاملة ما لأي سبب من الأسباب وكذلك يجوز لنا رفض الإرسال لأي شخص في أي وقت وفقاً لتقديرنا الحصري والمطلق. ولن نتحمل مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن سحبنا لأي منتج، بما في ذلك أي عينات أو هدايا مع عمليات الشراء، من الموقع الإلكتروني، سواء بِيع أو لم يُبع هذا المنتج، كما لا نتحمل أي مسؤولية عن حذفنا أو اختبارنا أو تدقيقنا أو تحريرنا لأي مواد أو محتوى على الموقع الإلكتروني، أوعن رفضنا معالجة معاملة ما، أو عن إبطال أو تعليق أي معاملة بعد الشروع في عملية المعالجة.

نبذل كل ما في وسعنا للتأكد من دقة جميع التفاصيل الواردة على الموقع الإلكتروني، ومع ذلك قد نكتشف من وقت لآخر خطأ في أسعار المنتجات. وفي حال اكتشفنا وجود خطأ في سعر منتج مُدرَج في طلبك، سنقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن. ولن نكون ملزمين بقبول أو تنفيذ طلب لمنتج أُعلن عنه بسعر غير صحيح، ونحتفظ بالحق في إلغاء هذا الطلب الذي قُبل بالفعل أو الذي يكون في طريقه إليك. وفي حال طلبك منتجاً يحمل سعراً خاطئاً، سوف نرسل رسالة بريد إلكتروني لك أو نتصل بك هاتفياً لإبلاغك بأننا لم نقبل طلبك و/ أو بأن طلبك قد أُلغي. وفي حال كنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتج (المنتجات)، سوف نقوم برد المبلغ كاملاً في أقرب وقت يمكننا فيه ذلك. وفي حال استرجاع تلك المنتجات وهي في طريقها إليك، سنقوم بمعالجة عملية رد المبلغ إليك بمجرد استلامنا للمنتجات.

بتأكيد عملية الشراء الخاصة بك في نهاية معالجة الطلب، يكون ذلك موافقة منك على قبول ودفع كامل المبلغ المستحق عن المنتج (المنتجات) على النحو المبين في طلبك، بما في ذلك أي رسوم توصيل تسري على هذا الطلب.

  1. الأسعار وسياسة الدفع:

تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة المطبقة في يوم طلبك هذا. وأي تغيير في نسبة ضريبة القيمة المضافة المعمول بها سوف ينعكس تلقائياً على سعر المنتجات التي تطرحها فاء للبيع على موقعها.

ضريبة القيمة المضافة:

الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة المطبقة في يوم طلبك هذا. أي تغيير في نسبة ضريبة القيمة المضافة المعمول بها سوف ينعكس تلقائيا في سعر المنتجات التي تباع من قبل فاء عن طريق موقعها الالكتروني.

رقم الضريبة: 301250965800003

تخضع جميع أشكال الدفع عن طريق بطاقات الائتمان لعمليات تحقق من صحة البيانات وتفويض من قبل جهة إصدار البطاقة. وإذا رفضت جهة إصدار بطاقة الائتمان الإذن بالدفع، لن نتحمل مسؤولية عن أي تأخير أو عدم التسليم. وسوف نقوم بإلغاء طلبك وقد نقوم بالاتصال بك لاختيار طريقة بديلة للدفع.

يجب أن تطابق البيانات الواردة على بطاقة الائتمان المستخدمة في الدفع مع معلومات حامل بطاقة الائتمان بالضبط، تلك المعلومات المسجلة لدى جهة إصدار البطاقة. سيتم الموافقة على الدفع ووضعه في الانتظار عند وضع طلبك وسوف يُخصم المبلغ من حسابك عند انتهاء فاء من ارسال طلبك. كما أنك تؤكد على أن بطاقة الائتمان المستخدمة هي بطاقتك أو على أنه قد تم الإذن لك تحديداً من قبل مالك بطاقة الائتمان باستخدامها.

لن تُخزن أي بيانات لبطاقات ائتمان أو تباع إلى أو تُعرض على أو تؤجر لأي أطراف ثالثة باستثناء ما يتعلق بمقدم خدمة بوابة الدفع عبر الإنترنت الذي نستعين به.

4.      اعتماد الطلب:

نجهّز لك منتجاتك بعد أن تتم عملية الإيداع البنكي أو الدفع الالكتروني والتأكد من استلام المبلغ، ولن يتم اعتماد أي طلب قبل السداد.

 

5.      مدة التوصيل:

في حال كانت بيانات الاتصال والعنوان واضحة وصحيحة (رقم جوال – اسم الحي – اسم الشارع) فمتوسط مدة التوصيل هي كالتالي:

  1. طلبات الرياض من 3 إلى 5 أيام عمل
  2. طلبات خارج الرياض من 5 إلى 10 أيام عمل.

أيام العمل: لا تشمل يوم الجمعة والسبت والإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية

6.      سعر الشحن والتركيب:

7.      كيف يمكنني تتبع طلبيتي:

  1. الطلبيات الصغيرة (كالإكسسوارات والملابس) :

فور شحن طلبيتك، سيتم إرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية للجوال وإلى بريدك الإلكتروني المسجل، هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن والذي يتكون من سلسلة من عدة أرقام مثال: 3992789952.

يمكنك استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة عن طريق موقع شركة سمسا   www.smsaexpress.comأو يمكنك الاتصال على الرقم 920009999

يمكنك الحصول على كافة معلومات طلبيتك من خلال حسابك الشخصي داخل الموقع – أيقونة طلباتي

  1. الطلبيات للأجهزة والمعدات الثقيلة :

المعدات الرياضية الثقيلة يتم توصيلها من خلال موقع فاء يمكنك الحصول على كافة معلومات طلبيتك من خلال حسابك الشخصي داخل الموقع – طلباتي

8.      الاستلام:

. استلام العميل للشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارًا منه أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.

9.      استرداد المبالغ المالية:

1- الدفع بالبطاقات الائتمانية يتم عكس العملية على نفس البطاقة

الدفع عن طريق الحوالة يتم تحويل المبلغ لنفس الحساب البنكي الذي تم استلام المبلغ منه

يستغرق استرجاع المبلغ لحسابكم خلال 5 إلى 10 أيام عمل وذلك بعد استلام الشحنة المرتجعة بعد خصم رسوم الشحن والتركيب في حالة الأجهزة والمعدات الرياضية.

 

10.    التوصيل:

تتولى فاء توصيل المنتجات داخل المملكة العربية السعودية، ووفق تقديرنا، من المتوقع أن يصل طلبك في غضون 5 أيام عمل داخل (الرياض) و (10) أيام عمل لباقي مدن المملكة بدءاً من اليوم الذي يتم تأكيد طلبك فيه عبر رسالة البريد الإلكتروني اعتمادا على منطقتك

ستضاف رسوم التوصيل، إن وجدت، إلى أسعار المنتجات، وستُعرض بعملتك المحلية على نحو منفصل في استمارة الطلب خلال عملية فحص ومراجعة الدفع.

في حال عدم وجود أحد لاستلام الطلب، سيكون لديك خيار ترتيب موعد توصيل بديل أو الحصول على معلومات إضافية حول استلام طلبك من شركة توصيل الطلبات.. وإذا لم تتمكن من استلام طلبك في محاولة التسليم الثانية، فقد تضطرإلى دفع رسوم توصيل إضافية مقابل أي محاولة توصيل أخرى.

يجري توصيل الطلبات من يوم السبت إلى الخميس، باستثناء يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

11.    الإلغاء:

  1. قبل اعتماد الطلب وخلال 24 ساعة:

يمكن الغاء الطلب عن طريق خانة الالغاء في قائمة طلباتي بدون أي رسوم، في حال الدفع الالكتروني سيتم عكس العملية المالية بمدة تختلف بحس البنك المدفوع من قبله

  1. بعد الاعتماد والشحن:

يتم الغاء الطلب عن طريق فتح تذكرة من خلال صفحة تواصل معنا – الغاء طلب – يجب ذكر رقم الطلب وبيانات العميل، سيتم الرد خلال يومين عمل للإلغاء وسيتم خصم مبلغ التوصيل من المبلغ المسترد للعميل رسوم 200 ريال بالنسبة للجهاز الرياضي الواحد أما بالنسبة للمنتجات الأخرى رسوم 30 ريال ولتفاصيل استرداد المبلغ الرجوع لبند استرداد المبالغ المالي

يتم الغاء الطلب للمنتجات بحالتها الجديدة فقط والتي لم يتم استخدامها عند توصيلها وفي حال تم الاستلام ومن ثم تم رفع طلب الارجاع يكون بحالتين:

  1. توصيل المنتجات للأفرع الرئيسية للشركة (الرياض- جدة – الخبر)
  2. شحنها من قبل شركة الشحن وستكون بتكلفة إضافية (200 ريال للجهاز الرياضي وللمنتجات الأخرى 30 ريال)

 

12.   العروض وكوبون الخصم:

لا يمكن استخدام أي خصم إضافي على العروض والمنتجات المخفضة، مثل: كوبون الخصم أو كود خصم.

13.    طريقة الاستبدال أو الاسترجاع:

التقديم من خلال صفحة تواصل معنا – اختيار خيار الاستبدال أو الارجاع – كتابة رقم الطلب وإرفاق التفاصيل وصور للمنتج

لمتابعة التذكرة يمكنك التواصل معنا على رقم الواتس اب على (+966-553819403) او مراسلتنا على الايميل:    info@104.248.131.181    موضح فيه رقم التذكرة المقدمة من خلال الموقع

14.   شروط الاستبدال أو الاسترجاع:

 

 

15.   الاستبدال الفوري للأجهزة ذات العيوب المصنعية:

يقوم متجر فاء باستبدال مطابق للجهاز ذو العيب المصنعي خلال 3 أيام من تاريخ الشراء أو إعادة المبلغ ان لم يتوفر بديل بشرط:

  1. أن يكون الجهاز خاليًا من أي خدوش أو سوء استخدام.
  2. تسليم العلبة الأصلية مع جميع الملحقات وكتيبات الاستخدام الموجودة بداخلها.

16.   الضمان والصيانة:

ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّم من الوكيل وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج. للحصول على خدمات الضمان والصيانة، يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح.

تحرص فاء دائما على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشيًا مع أحكام وزارة التجارة والصناعة على النحو التالي:

  1. الالتزام بضمان جودة الصنع للمنتج لمدة عامين فيما عدا الاكسسوارات والملحقات.
  2. يستغرق زمن الاصلاح 14 يومًا كحد أقصى من تاريخ طلب الصيانة (غير شامل الوقت اللازم لتوفير قطع الغيار المطلوبة) وعند التأخر عن تسليم المنتج بما يزيد 14 يوم يستحق العميل الحصول على سلعة بديلة مؤقتة.
  3. توفير قطع الغيار النادرة فى مدة أقصاها 14 يومًا وعند التأخير يتم توفير بديل مؤقت من تاريخ طلب القطعة.
  4. يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجانًا في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو إعادة قيمته ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن:
    • إساءة استخدام المنتج أو عدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الانترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز.
    • الكسور أو الضربات أو القطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.
    • محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الوكيل أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.
    • مسح ملفات نظام التشغيل للأجهزة الالكترونية.
    • تكاليف استبدال القطع المفقودة أو القطع المستهلكة (الأزرار، البطاريات… إلخ..)
    • إذا تم العبث بالأرقام التسلسلية أو تغييرها.
  5. الالتزام بضمان جودة الصيانة لمدة 30 يوم
  6. الالتزام بالرد على شكاوى العميل وتوفير البيانات المطلوبة وتحديث العميل بمسار الشكوى خلال 5 أيام، والرد النهائي على الشكوى خلال مدة لا تتجاوز 30 يومًا.
  7. يختلف العمر الافتراضي لكل منتج وعلى العميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل لمعرفة التفاصيل
  8. يتم احتساب أجر الزيارة للصيانة بعد انتهاء فترة الضمان

وذلك على قائمة العلامات التجارية التي تعتبر فاء مركز صيانة معتمد لها داخل المملكة العربية السعودية

 

17.   أحكام متفرقة:

نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون سابق إنذار لك. وتسري أي تعديلات على هذه الشروط والأحكام بمجرد نشرها على موقعنا الإلكتروني. ويعني استمرارك في استخدام الموقع الإلكتروني (أو أي من مواقعنا الإلكترونية الأخرى) بعد إجراء تغيير من هذا القبيل موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة. ويُرجى قراءة الشروط والأحكام والاطلاع عليها مراراً وتكراراً. وفي حال لم تكن موافقاً على أي تغيير في الشروط والأحكام، يجب عليك عندئذ التوقف فوراً عن استخدام الموقع الإلكتروني.

تشكل هذه الشروط والأحكام كامل الاتفاق القانوني بينك وبين فاء، وتحكم وتنظم استخدامك للموقع الإلكتروني وجميع الخدمات والمنتجات المتاحة عليه، وتحل تماماً محل أي اتفاقيات سابقة بينك وبين فاء فيما يتعلق بالغرض نفسه.

أنت تقر وتوافق على أنه قد يتغير شكل وطبيعة الخدمات من وقت لآخر دون إشعار مُسبق لك، ويجوز لـ فاء التوقف عن تقديم الخدمات (أو عن تقديم أي ميزات مُضمَّنة فيها) لك أو للمستخدمين.

أنت تتفهم وتدرك أن فاء تمنح مشغلي محركات البحث العامة الإذن باستخدام عناكب الشبكة لنسخ مواد من الموقع للغرض الوحيد المتمثل في إنشاء مؤشرات بحث متوفرة للجمهور تتضمن المواد، وتحتفظ فاء بالحق في إلغاء هذه الاستثناءات، سواء بوجه عام أو في حالات محددة.

أنت تتفهم وتدرك أنك وحدك المسؤول (وأن فاء ليست مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث) عن أي خرق لالتزاماتك بموجب الشروط والأحكام وعن النتائج المترتبة (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر قد تتكبده فاء) على أي خرق من هذا القبيل.

لا يجوز تفسير عدم ممارسة أو إنفاذ فاء، أو تأخرها في ممارسة أو إنفاذ، أي حق أو سبيل انتصاف قانوني على أنه تنازل رسمي عن حقوق فاء.

أنت وفاء متعاقدان مستقلان، وهذه الشروط والأحكام، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر تقديم أو نقل أو بث أو توزيع المحتوى الخاص بك، سواء كلياً أو جزئياً، لا تشكلان علاقة شراكة أومشروعًا مشتركاً أو عملاً أو امتيازاً أو وكالة بينك وبين فاء. ولن يكون لأي طرف من الطرفين سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحميله التزامات نيابةً عنه بدون موافقة خطية مُسبقة من الطرف الآخر. وكلا الطرفين غير مفوَّض بالتصرف كوكيل أو ممثل للطرف الآخر أو نيابةً عن الطرف الآخر بأي صفة أخرى غير منصوص عليها صراحةً في الشروط والأحكام. ولا يجوز لأي طرف (أو لأي من وكلائه) التصريح بأنه يمثل الطرف الآخر أو مخولاً للتصرف كممثل له أو اعتبار نفسه ممثلاً له، كما لا يجوز لأي طرف أن يحمِّل الطرف الآخر أي مسؤولية أو التزام نيابةً عنه أو باسمه، ما لم ينص على ذلك تحديداً في هذه الشروط والأحكام.

إذا ثبت أن أي نص من نصوص هذه الشروط والأحكام غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، لا تتأثر الشروط والأحكام الأخرى وتظل نافذة وسارية المفعول تماماً.

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية، وتخضع جميع المنازعات التي تنشأ عن إنفاذ هذه الأحكام والشروط للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

 

18.   حقوقك:

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب النظام الخاص بك.

نرجو من التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@faasaudi.com

Best Home Gym Equipment, Fitness Accessories & Sports Wear

Welcome


العربية

Terms & Conditions

FA’A e-commerce shop www.faasporta.com

Terms:

FA’A: the brand name that is owned by Al-Hayat Investment Company with certificate No. 1440028790.

We provide you with products and services on the website according to our terms and conditions, and privacy policy. You may find on our website other terms and conditions, and policies related to specific jobs, features, discounts, or customer services. All of them are part of the terms and conditions or included in it.

Your access or use of the website is an acknowledgment that you have seen, read, understood, and agreed to abide by the terms and conditions entirely and unconditionally.

Intellectual Property:

We grant you a non-transferable, non-waivable, or irrevocable personal authority that we provide to you as part of the website for the sole purpose of enabling you to utilize our services and enjoy their benefits. This process is in the manner prescribed by FA’A and permitted by the terms and conditions.

Commercial utilizing or utilizing on behalf of third parties shall be prohibited unless we explicitly allow it in writing and in advance. Any breach of the terms and conditions shall result in the granted license’s immediate cancellation under this clause without prior notice and prejudice to any other rights.

All copyrights, trademarks, trade names, commercial appearance, designs, and “features” of the website, any other form of intellectual property, materials and other rights related to the website, including software, HTML code and other codes used in the website, page addresses, images, texts, illustrations, layouts, logos, graphic designs, icons, photos, programs, music, downloads, or videos (totally it is the intellectual property) shall be deemed – whenever – a property and inherent right of FA’A and/or their owner. It is also protected by Saudi Arabia trademark laws and international copyright.

Intellectual property and all other materials on our website that accessed, displayed, downloaded, and printed shall be only for personal, non-commercial use as permitted explicitly by FA’A shop.

However (1) provided that no alteration or change of intellectual property is made in any way,

And (2) the intellectual property shall not be provided or made available to any third party as a form of trade.

You shall never acquire any right of copyright, trademark, or other property right concerning intellectual property. You are not entitled to any license, right, or interest in any materials or software as an effect of your use of this website. You are not allowed to access, display, download, or print the intellectual property.

You may not copy (except as described above) publish, broadcast, distribute, display, amend, or create works derived from intellectual property materials or our website. Besides, you may not sell or participate in any sale or exploitation of them in any way, whether totally or partially. Intellectual property may not be used except as a shopping resource. Any other use shall be strictly prohibited, including copying, amending, distributing, broadcasting, republishing, displaying, or performing it.

FA’A is the exclusive or authorized owner of the intellectual property (as required). It is exclusively licensed to the domain name: www.faasporta.com

FA’A may provide content owned by third parties (“third party content”) or links of websites for third parties (“third party websites”) as a service for those who are interested in such information. FA’A shall not monitor any content and websites of the third parties, shall not approve their content and shall have no control over such content. Listing links of third-party content or websites shall not mean that there are any connection or relation between FA’A and the related third parties.

FA’A shall not guarantee or acknowledge the accuracy or completeness of any third-party content or websites. It shall not certify their accuracy or completeness. Moreover, FA’A shall not be responsible for updating or revising the third-party content and websites. Your use of third-party content and sites shall be at your own risk. The third-party content, including the comments of the third-party content’s users that come to FA’A shall not necessarily reflect the perspectives of FA’A.

Because of the previous, FA’A shall not take responsibility, for whatsoever reason, for the third-party content and/or websites, including but not limited to providing external sources, content, ads, products, services, any other information or data available on the website or from external sources.

Terms of sale:

  1. Capacity:

Purchasing products via the website shall be exclusively limited to the parties who can legally conclude contracts on the internet under Saudi Arabia regulations.

To conduct procurement on the website, you have to submit your details; including your real name, family name, correct phone number, valid email address, payment details, and exact address for the collection of invoices and other required information prescribed. You acknowledge and guarantee that the payment details you submit are valid, complete, and correct, and confirm that you are the person referred to in the invoices’ information provided.

The website shall be available just for the people who meet the conditions of FA’A regarding capacity and electronic payment, and they are those who hold a valid credit card issued by an acceptable bank to FA’A and those who have authorized us to make a deduction from their credit cards for the value of the total price of the products they buy, including any taxes or delivery charges if any. The purchased products shall be for personal use or only provided as a gift, and they may not be resold or reused for commercial purposes or any other business gain. FA’A shall reserve the right to impose restrictions on multiple quantities of a particular piece, which are shipped to a single customer or one specific address.

When you ask for purchasing product(s), you explicitly authorize FA’A to verify your credit card, and transfer, send or obtain your credit card information, or information of credit reports (including any updated information) to or from any third parties to authenticate your ID, verify your credit card, obtain initial authorization by the credit, and/or authorize individual purchases as we deem it necessary. You shall agree that we may use the personal information you provide to conduct the fraud checks that are necessary for combating fraud and dishonesty. This personal information may be disclosed to a credit reference or fraud agency, which may record that information.

Please refer to our privacy policy for information on how we use your data.

  1. Products order:

The products on the website, including any samples or gifts sent with the purchasing processes to you by FA’A shall be for personal use or gifts only. You may not sell or resell any products you purchased or obtained by whatever way from FA’A.

The products on sale on the website shall be subject to acceptance and availability. Once we are unable to provide a specific product, for whatsoever reason, after placing an order, we will inform you as soon as possible to cancel your order completely.

All orders shall be subject to the acceptance process. We reserve the right to reject or cancel any order for whatsoever reason, including:

FA’A will keep the record of your transactions for at least ten years, and keep it for a reasonable period.

Once your order is placed, you will receive an email including your order’s details. This email shall not be an acceptance of your order; rather, it is confirmation that we have received it.

Once the order is not canceled, it will be accepted when we have completed it. At this moment, you will receive a second email to confirm that your order has been accepted and sent. Accordingly, the contract of sale shall be made in Saudi Arabia at the moment of approval. Arabic shall be the language of the contract. The payment processor who represents a third party that we use or the transportation company that we nominate shall not have the authority to accept the order on behalf of FA’A.

We may refuse to process a transaction for whatsoever reason, and we may refuse to transmit it to anyone at any time in our sole and absolute discretion. We shall not be responsible to you or any third party for our withdrawal of any product, including any samples or gifts with purchases from the website, whether the product has been sold or not. We are not responsible for our deletion, testing, revising, or editing of any materials or content on the website, our refusal to process a transaction, or for the cancelation or suspension of any transaction after commencing the treatment process.

We do our utmost to make sure all the details on the website are accurate. However, we may, from time to time, discover an error in product prices. Once we find a mistake in the product’s price included in your order, we will notify you as soon as possible. We shall not be obligated to accept or fulfill an order for a product that has been offered at an incorrect price. We reserve the right to cancel this order that has already been accepted or is on the way to you. Once you order a product with an incorrect price, we will send you an email or call you to inform you that we have not accepted your order and/or that your order has been canceled. Once you have already paid for the product(s), we will refund the full amount as soon as possible. Further, if you returned these products while it is on their way to you, we will process the refund to you as soon as we receive the products.

Once you confirm your purchase at the end of order processing, this shall be an agreement to accept and pay the full amount due for the product(s) as prescribed in your order, including any delivery charges that apply to this order.

  1. Prices and Payment Policy:

Prices inclusive of VAT applied on the day of your order. Any change in the applicable VAT ratio will automatically reflect the amount of the products that FA’A offers for sale on its website.

VAT:

Prices inclusive of VAT applied on the day of your order. Any change in the applicable VAT ratio will be automatically reflected the amount of the products sold by FA’A via its website.

VAT Number: 301250965800003

All forms of credit card payment are subject to data validation and authorization by the card issuer. If the credit card issuer refuses to authorize payment, we will not be held responsible for any delay or non-delivery. We will cancel your order and may contact you to choose an alternative payment method.

The credit card data used for payment should match the credit card holder’s exact information recorded at the card issuer. Payment will be approved and put on hold when your order is placed, and the amount will be deducted from your account when FA’A has finished sending your order. You also confirm that the used credit card is your card or that you have been specifically authorized by the credit card owner to use it.

No credit card data will be stored, sold, offered, or leased to third parties except for our online payment gateway service provider.

  1. Delivery:

FA’A is in charge of delivering products within Saudi Arabia. We believe your order is expected to arrive within two working days (2) (Riyadh) and four working days (4) for the rest of the Kingdom cities starting from the day your order is confirmed by email depending on your region.

If available, the delivery fee will be added to the product prices. It will be presented separately in your local currency on the application form during the payment check and review process.

If no one is available to receive the order, you will have the option to arrange an alternative delivery time or obtain additional information regarding receiving your order from a delivery company. If you are unable to receive your order in the second delivery attempt, you may have to pay additional delivery fees for any other connection attempt.

Orders are delivered from Saturday to Thursday, except Friday and holidays.

  1. Cancelation

The order can be canceled through the cancellation box in My order list free of charge. If payment made online, the financial transaction will be reversed for a period that varies according to the bank paid by him.

The order can be canceled by opening a ticket through Contact Us page – under cancel order. The order number and customer data must be stated. The response will be made within two working days for cancellation. The delivery amount will be deducted from the customer’s refund at a fee of 200 Riyals for one sports equipment, while for the other products, 30 Riyals. Refund details are provided in the refund Article.

The product order will be canceled if the product is delivered in good condition and not used only and in case of receipt. The return order will be submitted in two cases:

Deliver the products to the corporate branches (Riyadh-Jeddah-Khobar).

Ship it by the shipping company, which will be at an additional cost (200 Riyals for the sports equipment and 30 Riyals for the other products).

 

  1. Offers and Coupon:

No additional discount can be used on discounted offers and products, such as discount coupon or code.

WARRANTY & MAINTENANCE

Product warranty and quality of manufacture is provided and is subject to the manufacturer’s policies described in the product warranty manual. For warranty and maintenance services, the customer can contact the warranty service provider directly to obtain the required service in accordance with the regulations.

FA’A will provide the best after-sales services to its customers and guarantee provision of spare parts with quality of manufacture in line with the provisions of the Ministry of Commerce as follows:

  1. Commitment to ensure the quality of electronic equipment’s for two.
  2. Repair time of a maximum of 14 days from the date of maintenance request (not including the time required to provide the required spare parts) if the maintenance of the product in excess of 14 days the customer is entitled to a temporary alternative commodity.
  3. Provision of rare spare parts within 14 days of the date of the ordered piece. If the maintenance of the product in excess of 14 days, the customer is entitled to a temporary alternative commodity.
  4. Commitment to 30-day maintenance quality assurance
  5. The obligation to respond to the customer’s complaints, provide the required data, update the customer with the course of the complaint within 5 days, and respond definitively to the complaint within a period of not more than 30 days.
  6. The shelf life of each product varies and the customer should review the product guide or contact the dealer for details.
  7. There is a visit fee for maintenance after the end of the warranty period.
  8. The warranty covers the service of repairing or replacing spare parts free of charge in case of a factory defect and does not mean replacing the product or returning its value, and this excluded malfunctions resulting from:

This is on the list of brands that FA’A is considered to official distributor within Saudi Arabia.

 

How to make a request:

Apply through contact us page – choose the option of Exchange or return – write the request number and attach details and pictures of the product.

Use the ticket number to follow up through

Whats App:+966-553819403

Email: info@104.248.131.181

 

Terms and conditions:

 

Immediate replacement of defected products:

FA’A Store will replace any item with a factory defect within 3 days of the date of purchase or refund if no replacement is available:

  1. The device should be free of any scratches or misuse.
  2. Deliver the original case with all the accessories and manuals inside.

 

 

 

Miscellaneous Provisions:

We reserve the right to amend these terms and conditions at any time without notice. Any amendments to these terms and conditions shall apply once they have been posted on our website. After such change, if you are still using the website (or any of our other websites), you consent to be bound by the amended terms and conditions. Please read and review the terms and conditions over and over again. If you do not agree to any amendments in the terms and conditions, you must then immediately stop using the website.

These terms and conditions constitute the entire legal agreement between you and FA’A, govern and regulate your use of the website and all the services and products available online. It replaces any previous agreements between you and FA’A concerning the same purpose. You acknowledge and agree that the form and nature of the services may change from time to time without prior notice. FA’A may stop providing the Services (or providing any features set out in) to you or your users.

You understand and realize that FA’A grant the public search engine operators’ permission to use the web address to copy material from the site for the sole purpose of creating search indicators available to the public that include materials, and FA’A reserve the right to cancel such exceptions, either in general or in specific cases.

You understand and realize that you alone are responsible (and that FA’A is not liable to you or any third party) for any breach of your obligations under the terms and conditions. The consequences (including any loss or damage may be incurred by FA’A) of any such breach.

FA’A failure to exercise or enforce, or its delay in exercising or enforcing any right or legal remedy, shall not be interpreted as a formal waiver of FA’A rights. You and FA’A are independent contractors, these terms and conditions, in whole or part, including but not limited to delivery, transfer, broadcast, or distribute your content, do not constitute a partnership, joint venture, business, privilege or agency between you and FA’A. Neither party shall have the power to bind or hold the other party on its behalf without the other party’s prior written consent. Both parties are not authorized to act as an agent or representative of the other party or on his behalf in any capacity other than the one expressly provided for in the terms and conditions. No parties (or any of its agents) may declare that he represents the other party, or authorized to act as a representative or consider himself as his representative. Nor shall any party hold the other party responsible or liable on his behalf or his name, unless expressly provided for in these terms and conditions.

If any provision of these terms and conditions is found to be illegal or unenforceable, the other terms and conditions shall not affect and be continued in full force and effect. These terms and conditions are subject to Saudi Arabia laws, and all disputes arising out of the enforcement of these terms and conditions are subject to the exclusive jurisdiction of Saudi Arabia courts.

 

Your Rights:

For any questions regarding the terms and conditions or any aspect of your system, please contact us through email: info@104.248.131.181